وقعّت أكاديمية مباشر للتدريب و الإستشارات و الجامعة الأردنية فرع العقبة الأربعاء 1/11/2017 اتفاقية تعاون في مجال الإستشارات وطرح الدبلومات التدريبية في عدة مجالات مختلفة شملت الإدارة والإعلام وتكنولوجيا المعلومات .
ووقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور موسى اللوزي وعن الأكاديمية مديرها العام الدكتور رواع ابو كريم بحضور كلا من عميد كلية الإدارة والتمويل المشرف العام على مركز الإستشارات الدكتور رائد بني ياسين و مدير مركز الإستشارات والتدريب الدكتور علاء الدين الرواد و السيد عماد عمرو الرئيس التنفيذي لهيئة شباب لأجل الأردن ، و رئيس شعبة التسويق والإعلام في المركز مصطفى المومني ورئيس شعبة التدريب سفيان العبادي .
وبموجب الإتفاقية يتم تدريب وتدريس الطلاب في مجالات مختلفة من برامج الدبلومات التدريبية تحت إشراف مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة بحيث تتلاءم مع متطلبات سوق العمل في محافظة العقبة و تلبي المستجدات العلمية والتطبيقية وفق شروط معينة تفرضها الجامعة حفاظا على جودة مخرجات التعليم التطبيقي والتدريبي .
وفي مجال إصدار الشهادات يصدر المركز شهادة الدبلوم التدريبي بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات النافذة في الجامعة فيما يتم تصديقها مباشرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجموعة محددة من الدبلومات.
وتتولى الأكاديمية تزويد الطلبة بالمواد العلمية الخاصة بالبرنامج ومحتويات المساقات وقبول وتسجيل الطلاب وحفظ السجلات والبيانات الخاصة بالطلاب ، وتوفير المدربين والمدرسين من ذوي الكفاءة والمهارات التي تؤهلهم لذلك، فيما تتولى مالية الجامعة قبض الرسوم من المشاركين .
بدوره أعرب مدير الأكاديمية الدكتور رواع ابو كريم عن مدى اعتزازه بتوقيع مثل هذه الاتفاقية التي تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعة والأكاديمية بهدف رفع المستوى الفني والمهني للطلبة المشتركين في هذه البرامج التدريبية .

WhatsApp chat